Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
29 mai 2011 7 29 /05 /mai /2011 11:58
المرشحون لانتخابات اتحاد كتاب الانترنت العرب

الدائرة الاعلامية

 

عمان- أعلن اتحاد كتاب الانترنت العرب عن قائمة الأسماء التي ترشحت لانتخابات الاتحاد التي ستجري الجمعة 3 حزيران/يونيو القادم. وذلك بعد انتهاء المدة القانوية للترشح في 25 ايار/ مايو الجاري.

 

وضمت القائمة عددا من أبرز الأدباء والمفكرين والاعلاميين العرب المهتمين بالثقافة الرقمية وكانوا روادا في هذا المجال خلال السنوات الماضية.

 

حيث ضمت القائمة 17 مرشحا وهم:

 

د. سعيد يقطين، د. زهور كرام، د. عبده حقي، د. عبدالنور إدريس من المغرب، والدكتور ثائر العذاري، د. معن مشتاق، د. محمد حسين حبيب من العراق، والدكتور السيد نجم، أ. مصطفى عبد الله، أ. حسام عبدالقادر، الروائي منير عتيبة، أ. اشرف الخريبي من مصر. والأديب كمال العيادي من تونس، والأديب زياد الجيوسي من فلسطين. والشاعر موسى حوامدة والمحامي الدكتور غالب شنيكات ومحمد سناجلة من الأردن. 

 

وحسب النظام التأسيس للاتحاد ستقوم الهيئة العامة المكونة من 600 عضو بانتخاب هيئة ادارية مكونة من 12 عضوا لمدة سنتين قادمتين، اضافة الى مناقشة التقريرين المالي والإداري للاتحاد عن السنتين الفارطتين للهئية الإدارية السابقة.

 

 

 

وأكد محمد سناجلة مؤسس الاتحاد ان المرحلة القادمة ستشهد نشاطا كبيرا ومكثفا للاتحاد بما يحقق أهدافه من نشر مفاهيم الرقمية ويرسخ الأدب الرقمي في العالم العربي مشيرا الى ان الكتاب والمفكرين الذين ترشحوا لادارة الاتحاد قادرون على تحقيق ذلك بما يملكونه من رؤى وفكر وقدرة على العمل والانجاز.

 

واشار سناجلة الى وجود اتصالات حالية بين اعضاء الاتحاد بهدف التوصل لهيئة ادارية منتخبة بالتزكية إن امكن، والا ستذهب الهيئة العامة لانتخابات عبر الانترنت لانتخاب الهيئة الادارية الجديدة من الاسماء التي ترشحت.

 

وستقام الانتخابات عبر الفضاء الرقمي بشكل كامل وللاتحاد تجارب سابقة ناجحة في تنظيم انتخابات رقمية بالكامل. حيث سيتم توزيع قسائم انتخاب الكترونية على اعضاء الهيئة العامة كافة سيتم تعبئتها وارسالها بالايميل على ان تتولى لجنة الانتخاب فرز الاصوات واعلان النتائج  مساء الثالث من يونيو القادم.

 

 

 

واكد سناجلة ان المرحلة القادمة ستشهد انخراط الاتحاد في ثورات الحرية والكرامة والأمل التي تجتاح العالم العربي. موضحا ان الاتحاد هو ابن المستقبل العربي الحر والمشرق وقد تنبأ بكل الثورات الرقمية التي يشهدها الوطن الكبير من محيطه الى خليجه مؤكدا تفاعله الكامل مع هذه الثورات التي تسعى لغد حر ومشرق وموحد للأمة العربية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Added On: 2011-05-27

Partager cet article

Repost 0
Published by arab-ewriters.over-blog.net - dans أخبار الاتحاد
commenter cet article

commentaires

اتحاد كتاب الأنترنت العرب

  • : مدونة اتحاد كتاب الأنترنت العرب
  • مدونة اتحاد كتاب الأنترنت العرب
  • : اتحاد كتاب الأنترنت العرب مؤسسة تعنى بنشر الوعي بالثقافة الرقمية في أوساط المثقفين والكتاب والإعلاميين العرب
  • Contact

نموذج طلب عضوية الإتحاد

بحث

مواقع وأنشطة فروع الإتحاد

فرع  الأردن

فرع فلسطين

فرع المغرب 

تشبيك المواقع الإلكترونية



مدونة اتحاد كتاب الأنترنت العرب






مجلة دفاتر الاختلاف الإلكترونية

روابط المواقع الالكترونية