Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
15 mai 2011 7 15 /05 /mai /2011 00:29
اتحاد كتاب الانترنت العرب يدعو لانتخابات عامة في الثالث من يونيو القادم

الدائرة الاعلامية

 

عمان- يعقد اتحاد كتاب الانترنت العرب جلسته العمومية الرابعة عبر الفضاء الرقمي في شبكة الانترنت يوم الجمعة 3 حزيران/يونيو القادم حيث سيتم مناقشة التقريرين المالي والإداري للسنتين الماضيتين ويتم انتخاب هيئة إدارية جديدة لمدة سنتين بعد انتهاء مدة الهيئة الإدارية السابقة.

 

وقال الدكتور السيد نجم أمين سر الاتحاد في خبر بث على موقع الاتحاد الرسمي  \'ان الهيئة الإدارية الحالية كلفت السيد محمد سناجلة مؤسس الإتحاد الاشراف على الانتخابات القادمة من خلال تشكيل لجنة تتولى التحضير والاشراف على هذه الانتخابات التي ستجرى عبر شبكة الانترنت\'.

 

وأشار نجم الى أن الانتخابات ستجري يوم الثالث من حزيران/يونيو القادم وأعلن عن فتح باب الترشيح لكافة أعضاء الاتحاد المحققين للشروط المنصوص عليها في النظام التأسيسي للاتحاد من الان وحتى يوم 25 أيار/مايو الجاري.

 

وترسل طلبات الترشح عبر الايميل إلى البريد الالكتروني التالي: 

 

sanajleh@arab-ewriters.com 

 

msanajleh@eurosport.com

 

من جهته شكر الأديب محمد سناجلة الهيئة الإدارية السابقة على جهودها خلال الفترة الماضية واكد ان الاتحاد \'يحتاج للمزيد من الجهود والعمل للعودة به الى سابق عهده\'، وأشار سناجلة الى \'أن الاتحاد دخل للأسف في فترة خمول وشبه جمود خلال الفترة الماضية لاعتبارات شتى لا مجال للخوض فيها\'، مؤكدا ان المستقبل هو للاتحاد وفكر الاتحاد خصوصا في عهد انتصار الرقمية وانتشارها الذي تنبه لها مؤسسو الاتحاد قبل اكثر من عقد من الزمان في وقت كان فيه الجميع لاهيا عن خطورة الثورة الرقمية القادمة وما تطرحه من تحديات\'.

 

واكد سناجلة \'ان الاتحاد وإن خمد على صعيد النشاط الميداني الا أن فكره انتصر وانتشر وما زال يزداد توهجا مع صدق كل النبوءات التي جاء بها يوما بعد يوم\'.

 

وذكر سناجلة الى أن \'الفترة القادمة ستحتاج لتركيز الجهود لتفعيل دور الاتحاد العملي وتجذير دوره الفكري بحيث يغدو الاتحاد كما كان قائدا للحركة الثقافية العربية في العصر الرقمي\'.

 

يذكر أن اتحاد كتاب الانترنت العرب كان قد تأسس في مارس 2005 على يد نخبة من الكتاب والادباء العرب ويضم حاليا في عضويته اكثر من 600 كاتب ومثقف وإعلامي من كافة ارجاء الوطن العربي. وقد تنبه الاتحاد مبكرا لأهمية ثورة المعلومات وتنبأ بالثورات الرقمية التي تجتاح العالم العربي الان. كما ودعا الاتحاد منذ بداياته المبكرة الى العمل الجاد للحاق بركب العصر الرقمي وتأسيس نظرية أدبية عربية تتسق مع روح العصر وهي النظرية التي اطلق عليها نظرية الواقعية الرقمية التي شهدت ابرز تجلياتها في كتابات عدد من مؤسسي الاتحاد مثل محمد سناجلة وسعيد يقطين  وزهور كرام واحمد فضل شبلول والسيد نجم ومعن مشتاق وغيرهم من اعضاء الاتحاد. 

 

Added On: 2011-05-13

Partager cet article

Repost 0
Published by arab-ewriters.over-blog.net - dans أخبار الاتحاد
commenter cet article

commentaires

اتحاد كتاب الأنترنت العرب

  • : مدونة اتحاد كتاب الأنترنت العرب
  • مدونة اتحاد كتاب الأنترنت العرب
  • : اتحاد كتاب الأنترنت العرب مؤسسة تعنى بنشر الوعي بالثقافة الرقمية في أوساط المثقفين والكتاب والإعلاميين العرب
  • Contact

نموذج طلب عضوية الإتحاد

بحث

مواقع وأنشطة فروع الإتحاد

فرع  الأردن

فرع فلسطين

فرع المغرب 

تشبيك المواقع الإلكترونية



مدونة اتحاد كتاب الأنترنت العرب






مجلة دفاتر الاختلاف الإلكترونية

روابط المواقع الالكترونية